Ads 468x60px

Translate

المشاركات الشائعة

لا حياء فى العلم ياشباب موضوع عن طول العضو الذكري

خدمة تكبير البيدجات
كوني انثي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طول العضو الذكري



العضو التناسلي الذكري أو ما يسمى بالقضيب هو أحد أعضاء الجهاز التناسلي عند الرجل والذي له وظيفتان أولهما نقل البول من المثانة لخارج الجسم وثانيهما كونه يعتبر عضو الاتصال الجنسي بالمرأة عند الرجل.

وللقضيب المقدرة على الانتصاب من حالة الارتخاء نتيجة لاحتوائه على ثلاثة أجسام تمتلئ بسرعة بالدم فتصبح قوية وممتدة للأمام فتعطي القضيب شكل الجسم الممتد القوي المنتصب للأمام وبين هذه الثلاث القنوات يوجد مجرى البول والمني والذي ينتهي بفتحه خارجية في مقدمة القضيب. ويتكون القضيب من جزئيين جزء الرأس وهو الجزء الصغير الأمامي والذي يحتوي معظم الأعصاب المسؤولة على التحفيز و الاستمتاع الجنسي ويشبه في تركيبه البظر عند المرأة ، والجزء الثاني هو جسم القضيب وهو الجزء الممتد من رأس القضيب وحتى بداية اتصال القضيب بالجسم. ويغلف القضيب طبقة رقيقة من الجلد يتم إزالة جزء منها عند منطقة راس القضيب أثناء عملية الختان ويترك راس القضيب دون جلد يغطيه . والختان سنة نبوية أوصى بها رسول الرحمة محمد صلوات الله عليه وسلم وقد دلت عدد من الأبحاث فوائد الختان كوقاية من سرطان القضيب وكذلك التهابات القضيب البكتيرية.
كوني انثي
وتغذي القضيب شرايين الدم والذي تزيد ضخ الدم إليه بسرعة عندما يستثار الرجل جنسيا فتملئ القنوات الإسفنجية الثلاثة فتجعل القضيب قويا وممتدا وتسمى هذا العملية بالانتصاب حيث يحبس الدم في هذه القنوات إلى حين انتهاء فترة الانتصاب عندها يعود الدم عبر شبكة من الأوردة إلى داخل الجسم فتنتهي عملية الانتصاب ويرتخي القضيب ويصبح رخوا وصغيرا.

حدد أحد الأطباء المتخصصين في مجال الصحة الجنسية على أن متوسط طول العضو التناسلي الذكري المنتصب هو 14 سم. وكسائر أعضاء الجسم يوجد اختلاف بين البشر ، فعند غالبية الذكور يتراوح ذلك بالنسبة للعضو الذكري بين 10 و 18 سم. ويلاحظ أن نسبة تمدد العضو الغير منتصب القصير تكون أكبر من العضو الغير منتصب الأطول.

يجب أن لا نهتم كثيرا بطول العضو الذكري، فعلى عكس الخرافات والأساطير فطول العضو لا يؤثر على الاستمتاع الجنسي سواء للرجل أو الأنثى لأن المهبل في الأنثى يتراوح طوله عند النساء اللواتي لم يلدن بين 6 و 8 سم ، ويزداد قليلا بعد الولادة. ويجدر التنويه إلى أن عدد النهايات العصبية الحسية في الثلثين الداخليين من المهبل يكون قليل مقارنة بالثلث الخارجي من المهبل. والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير. وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه مرتخية ومتلامسة ، ولكن أثناء الإثارة الجنسية يتم تمدد الجزء الداخلي من المهبل (الثلثين الداخليين). وبسبب القدرة الإلهية على مقدرة تمدد المهبل (بالذات أثناء الولادة) فأثناء الجماع تستطيع الأنثى استيعاب أي عضو ذكري تقريبا.

كوني انثي


ما هو طول العضو المناسب؟
ليس من السهل الإجابة على هذا السؤال. فربما يكون الفرق في السمك وليس في الطول. فعادة تشتكي النساء من كبر العضو الذي يؤلم وليس من الأعضاء الصغيرة. وإذا أخذنا بالاعتبار طول المهبل (6-8 سم) فطول العضو الذكري المنتصب البالغ 7.5 سم يعتبر مناسبا أيضا ، والمهم هو كيفية استعمال العضو وليس حجمه

خدمة تكبير البيدجات

تعالي اقولك الجملة اللي تخلي اي بنت ترد عليك

خدمة تكبير البيدجات

 

 

?كوني انثي  - تعالى اقولك الجملة اللى تخلى اى بنت ترد عليكالولد : هاي ممكن اتعرف ؟

.....

البنت : اخرس

.....

الولد : انا معجب بيكي.؟

.....

البنت : اخرس

.....

الولد : انابحبك.؟

.....

البنت : اخرس

.....

الولد : انا محتاجلك.؟

.....

البنت : اخرس

.....

الولد : انتي حياتي.؟

.....

البنت : اخرس


.....

الولد : انتي كل حاجه انا بفكر فيها.؟

.....

البنت : اخرس

.....

الولد : تتجوزيني.؟

.....

البنت : بجد !!!!! ؟

.....

الولد : اخرررررررررسي.......!!!

خدمة تكبير البيدجات

كيف يختبر الرجل قدرته الجنسية

خدمة تكبير البيدجات
?كوني انثي  - كيف يختبر الرجل قدرته الجنسية 

كثير من الشباب والاسف يلجأ في بعض الاحيان الى ممارسة عادات غير اخلاقية بحجة اختبار رجولته أو أن قابليته الجنسية جيدة وحتى أختبار عضوه الذكري
من هذه الممارسات الاستمناء او السعي وراء ملذات قد تعرضه حتى وان كان قصده أختبار الى امور قد تكلفه صحته وحتى حياته
لكن يمكن لاي شخص اختبار قدرته الجنسية فقد اكدت بعض الدراسات ان هذا الاختبار يبدأ عند الذكر منذ الطفولة ومرورا بالمراهقة وصولا الى مرحلة البلوغ وتسمى هذه الطريقة
بـــ(الانتصاب الصباحي)
الانتصاب الصباحى هو انتصاب يلاحظه الرجل عند الاستيقاظ من النوم, و يستمر لفترة بسيطة ما بين ثوان ودقائق,
إلا أن الانتصاب يجب أن يكون كاملاً من حيث الصلابة و لو لبرهة، و لو من حين لأخر.
يحدث الانتصاب الصباحى يومياً إلا أن الرجل يلاحظه فقط إذا استيقظ من نومه في التوقيت المناسب:
أثناء حدوث الانتصاب. إلا أنه يمكن أن يتصادف أن يستيقظ الرجل كل يوم في موعد مخالف لموعد الانتصاب الصباحي.
إذا لاحظ الرجل حدوث انتصاب كامل ولو لثوانٍ معدودة، و لو لمرة في الشهر على الأقل,
فإن ذلك يعنى أن العضو الذكري سليم من حيث قدرته علي الاستجابة و قدرته علي الانتصاب

 
خدمة تكبير البيدجات

-من يقرر ان العضو الذكري مناسب لعلاقة زوجية طبيعية او العكس

خدمة تكبير البيدجات

?كوني انثي  - من يقرر ان العضو الذكري مناسب لعلاقة زوجية طبيعية او العكس طغت في الاونة الاخيرة ظواهر شكلية اصبحت الشغل الشاغل للنساء والرجال والمستفيد من هذه الظواهر هم الجراحين ومنتجي العقاقير والغريب وكما مثبت ادناه ان نفس المادة التي تستخدم لتكبير الشفايف عند المرأة (نفخ الشفايف) اصبح الجراحين يستخدمونها لتكبير العضو الذكري والنساء يستخدمون طرقة شفط الدهون من المناطق المترهلة لكن الرجل توصلوا الى طريقة مثلا للاستفادة من هذه الدهون المشفوطة لاطالة اعضاءهم الذكرية فكيف يتم ذلك ؟ تعالوا معي
طريقو العلاج منقولة للفائدة،،،
زيادة قطر العضو
يمكن تكبير العضو الذكرى جراحياً إذا كان القطر دون الحد الأدنى للقياس الطبيعي. و حيث أنه لا يوجد اتفاق عام على الحد الأدنى, فإن تقييم قطر العضو يتم اعتماداً على رأى أربعة أشخاص: طبيب الذكورة, طبيب الأمراض النفسية, الزوج و الزوجة. يستثنى من ذلك الحالات الواضحة التى لا يختلف عليها الأطباء.
يتم تكبير القضيب بزرع طبقة من الأنسجة المستخلصة من الشخص نفسه حول العضو الذكرى تحت الجلد. تستخدم لهذا الغرض أنسجة مختلفة منها الدهون أو طبقة ما تحت الجلد أو مواد صناعية خاصة.
۱-الدهون:
أما عن الدهون, فـإنها تستخلص من الجسم بسحبها بإبر خاصة : عملية شفط الدهون. ثم تُحقن حول العضو الذكرى لزيادة قطره. و يمكن الاستفادة من عملية شفط الدهون المصاحبة لتكبير العضو الذكرى فى إزالة الدهون من الأماكن المترهلة مثل الثدى أو البطن أو العانة (أسفل البطن) أو الأرداف, و ذلك لتحسين صورة الجسم و تجميله. أما إذا تم شفط الدهون من منطقة العانة فإن ذلك يؤدي إلي إطالة العضو الذكري بالإضافة إلي زيادة قطره.
۲- طبقة ما تحت الجلد:
أما عن طبقة ما تحت الجلد, فهى تستخلص من الفخذ أو المقعدة أو الجانب الأسفل للبطن, و تتميز بنعومة سطحها بحيث لا يتغير ملمس جلد العضو, بالمقارنة مع الدهون التى تؤدى أحياناً إلى تعرج سطح العضو. كما يتميز هذا النسيج بقدرة أعلى على البقاء لسنوات طويلة بعكس الدهون التى يفقد منها 10% سنوياً مما يؤدى إلى الاحتياج لإعادة حقن بالدهون كل فترة.
و لكى نفهم سبب قدرة نسيج ما تحت الجلد على البقاء أكثر من الدهون المحقونة, علينا أن نعرف أن كل منهما يفقد اتصاله بالوعاء الدموى المغذى عند تغيير مكانه من موضعه الأصلى و نقله إلى العضو الذكرى. وعند وصول كل منهما إلى العضو الذكرى, يبدآن فى محاولة الاتصال بالأوعية الدموية فيه. تنجحح الخلايا المقابلة للوعاء الدموى عادة فى الاتصال به, و تبدا محاولة نقل الدم و الحياة إلى الخلايا الأخرى البعيدة عن الوعاء الدموى عبر شبكة خاصة تصل الخلايا ببعضها البعض. هذه الشبكة توجد بكامل كفاءتها فى نسيج ما تحت الجلد, بعكس الدهون المشفوطة التى تحقن حول العضو, حيث ان عملية الشفط تؤدى إلى تقطيع الشبكة وتقليل كفاءتها. ولهذا السبب, يفقد العضو10% من الدهون المحقونة سنوياً بينما يحتفظ نسيج ما تحت الجلد بحيويته.
يتساءل المرء هنا: لماذا نستخدم الدهون إذاً فى تكبير العضو ؟ الإجابة هى أن مقابل مميزات نسيج ما تحت الجلد, فإن للدهن مميزات أيضاً, حيث أن عملية الشفط يمكن أن تستغل فى تخسيس المناطق المترهلة, كما أنها جراحة أبسط و أسرع من جراحة زرع نسيج ما تحت الجلد.
۳-المواد الصناعية
أما عن استخدام الأنسجة الصناعية فى تكبير العضو , فإنها الأقل استخداماً لغلو سعرها, إلا أنها الأكثرقدرة على البقاء (نظرياً) بحكم عدم احتياجها للدم و الإعاشة. عيوب النسيج الصناعي هى ضحالة التجربة و الخبرة الطبية فى نتائجها بحكم جدتها مقارنة بالوسائل الأقدم، و كذلك الاحتمال الأعلي لحدوث التهاب. و يمكن تفادى الالتهاب فى جميع الحالات باستخدام التعقيم المحكم و المضادات الحيوية الخاصة.
٤-النسيج الحي Flabs :
الجدير بالذكر أن كل من الدهون و نسيج ما تحت الجلد يسمى "رقعة" “Graft”. الرقعة هى النسيج الذى يفقد اتصاله بمكانه الأصلى ووعائه الدموى المغذى ليتم زرعه فى مكان آخر. العيب الأساسى فى الرقعة أنها تفقد الاتصال بالوعاء الدموى الأصلى مما يعنى احتمال موتها إذا لم تنجح فى الاتصال بالأوعية الدموية فى موطنها الجديد. يترتب علي موت الرقعة فقدان الزيادة في قُطرِ العضو، و كذلك التشوهات نتيجة تآكل الرقعة بصورة غير منتظمة. إلا أن احتمال موت الرقعة و ما يترتب عليه من فقدان الزيادة فى قطر العضو الذكرى أقل بكثير فى حالة استخدام نسيج ما تحت الجلد بالمقارنة مع استخدام الدهون. و لهذا قل استخدام الدهون المجردة في التكبير. و للمهارة و الخبرة الجراحية أهمية كبيرة فى توفير الحيوية للنسيج المزروع.

تكبير رأس العضو الذكرى
فى حالة صغر رأس العضو الذكرى, يمكن تكبيرها بحقن مادة صناعية كما فى تكبير الشفاة, أو بأسلوب جراحى جديد خاص بالدكتور اسامه شعير, حيث يتم زرع نسيج من انسجة الجسم تحت رأس العضو مما يزيد من حجمه.
يتميز أسلوب الحقن بسهولته (نسبياً) لدرجة أنه يمكن أن يجرى فى العيادة و ليس غرفة العمليات, إلا أنه يقلل من حساسية رأس العضو. تقليل حساسية الرأس تعتبر ميزة عند الكثيرين,حيث أنها تؤدى إلى تأخير القذف وإطالة مدة الممارسة الجنسية. أما إن كرهها الرجل، فلا ينصح بتكبير العضو بهذا الأسلوب. و يكون الحقن بواحدة من عدة مواد لا يلفظها الجسم مثل Hyaluronic acid. يمتص الجسم جزء من هذه المواد بين الحين و الآخر, مما يعنى فقدان المادة و الاحتياج لتعويض الفاقد بالحقن بين الحين و الآخر.
أما الأسلوب الجراحى, فيمكن به التحكم (نسبياً) فى درجة التأثير على حساسية الرأس, بحيث لا تقل كثيراً أو بحيث تقل بدرجة مناسبة إذا رغب الرجل فى ذلك. و يمكن تكبير الرأس باستخدام أنسجة عديدة منها طبقة ما تحت الجلد, و الأنسجة المتصلة باوعيتها الدموية الأصلية (مما يكسبها حيوية تفوق حيوية طبقة ما تحت الجلد).

خدمة تكبير البيدجات

مــــن اكـــــثر شــــهوه الرجــــــل الـــبدين ام النحــــيف؟ ادخل لتعرف الاجابه

خدمة تكبير البيدجات
?كوني انثي  - للمقبلين على الزواج: لا تجامع زوجتك إذا لاحظت ما يلي   
 

تابعو معي المشهد التالي :
يدخل العريس بزوجته ( ويعثي فيها ) وفي صباح اليوم الثاني أو الثالث يعلن لأمه وأخواته: (أحس إني ما حبيتها) وما كتب الله توفيق ...
تعود المسكينة (الضحية)إلى أمها تجرجر أذيال الفشل مخلفة وراءها (بكارتها) ذات الثمن الغالي والتي سرقها صاحبنا الغشيم ...لقد تحولت إلى مطلقة (ثيب) تنتظر حكم المجتمع عليها. الذي يصدر حين يُطرق الباب بعد العدة ليطل منه مسن مبتسم لا يعبر عن ابتسامته سوى بقايا من أضراس تقبع في أقصى الفك السفلي...

أما صاحبنا الغشيم فإنه ما يزال يعدو وبنفس السرعة باحثاً عن من يجرب معه حظه مرة أخرى دون أن يفقد شيئاً....

إننا وبشيء من الحكمة والحنكة والمسؤولية، نستطيع أن نخفف من هذه المشكلة، ونسيطر على بعض جوانبها... وذلك بأن نشيع نوعاً من الوعي لدى المتزوجين، بأن عليهم في أول الأيام كبح جماح شهوتهم. وأن عليهم عدم الاستعجال في فض البكارة حتى تستبين الصورة وتتضح الرؤية في إمكانية استمرار هذا الزواج من عدمه. أو على الأقل ضمان أنه لا يوجد حالة رفض واضحة ... مع الإشارة إلى أنه لا شيء يمنع من الاستمتاع بالزوجة في الأيام الأولى ومعاشرتها دون الوصول إلى فض البكارة. وهذا مع ما فيه من تحقيق الهدف المراد، فهو أسلوب يوصي به الأخصائيون الاجتماعيون و علماء النفس لتحقيق التوافق والتقارب ...
إنني أعرف شخصاً لم يدم زواجه سوى ساعات معدودة ولكنه كانت كافية لفعل اللازم..

إن عودة المرأة التي فشل زواجها وهي محتفظة ببكارتها لهو كفيل بأن يضمن لها موقعاً في مصاف قريناتها اللاتي لم يتزوجن ( هكذا يحكم مجتمعنا )

-وما عبارة ( هو جايَّه ولا ماجاه)( كوده ما قربه ) إلا شاهد على ما أقول-

كما أن احتفاظ المرأة ببكارته مما يرفع الحرج عن الزوج أمام أهل زوجته ويجعله في حل من تأنيب الضمير والشعور بالجناية.
كما أنه منبئ عن معدن أصيل للزوج. ودرجة من الرجولة والوفاء وحسن الخلق والعشرة...
وهو عربون حسن نية، يحسب للزوج في زواجه الثاني ... فرجل بمثل هذا الخلق، وهذا الشعور والمسؤولية. جدير بالثقة والقبول

مجتمعنا قاسٍ وقاسٍ جداً، وحادٌ وحادٌ جداً،
وأجهتزته التي يبني على نتائجها أحكامه وقراراته تشاركه القسوة والحدة.
هذه حقيقة يجب التعامل معها بواقعية..


أخيراً دعوتي هذه موجهة لتخفيف مشكلة موجودة وعريضة في مجتمعنا . ولست أدعو لتعزيز النظرة السالبة للمطلقة. أو لتعزيز بعض المفاهيم الخاطئة للبكارة.
بل إنني أدعو لمراجعة بعض الأفكار الظالمة في هذا الجانب وغربلته مما حمله من جهل وجاهليات ...

دعوات صادقة بأن يكتب الله التوفيق لجميع معاريسنا . وأن يملأ حياتهم سروراً وحبوراً وأطفالاً ( ما يهدهم إلا النوم )
وادعوا لي..

 
خدمة تكبير البيدجات

مــــن اكـــــثر شــــهوه الرجــــــل الـــبدين ام النحــــيف؟ ادخل لتعرف الاجابه

خدمة تكبير البيدجات

?كوني انثي  - مــــن اكـــــثر شــــهوه الرجــــــل الـــبدين ام النحــــيف؟ ادخل لتعرف الاجابه أفادت دراسة أمريكية أن الرجال الذين يتمتعون بمستوى
أعلى من البدانة لديهم شهوة جنسية أعلى من
الرجال الذين يميلون إلى الرشاقة، وذلك بناءاً على
دراسات معمقة تم إجراؤها على الهرمونات ضمن
بحوث تم إجراؤها عن السمنة.

أفادت الدراسة أن الرجال الأكبر حجما لديهم شهوة جنسية
اكبر، وذلك لوجود علاقة بين هرمون الجوع orexin ووجوده
بكثرة في الأعضاء التناسلية عند الرجال.

فقد تبين أن لهذا الهرمون فائدة أخرى وهي
مساعدة العضو الذكري على الانتصاب، كما أن له
فوائد في مساعدة الجسم على إنتاج ونقل الحيوانات المنوية.



هذا ومن جانب آخر، وحسب ما جاء في دراسة سابقة
حول أسباب الضعف الجنسي والتي تنحصر لدى معظم
الرجال في أسباب عضوية وأخرى نفسية..

وأهم الأسباب العضوية هي انتشار مرض السكري
وأمراض تآكل الأعصاب واختلال مستوى
الهرمونات الذكرية والعمليات الجراحية في
منطقة المستقيم والبروستاتا وإصابة الحبل الشوكي
والكسور في منطقة الحوض وأمراض الفشل الكلوي
والكبدي وأيضا الأدوية المضادة للاكتئاب
وأدوية ارتفاع ضغط الدم.

وأما الأسباب النفسية فهي العادات الشخصية السيئة
مثل الإفراط في شرب الكحول والتدخين وعدم
ممارسة الرياضة بشكل منتظم والقلق الزائد من
عدم القدرة على ممارسة الجنس والتوتر النفسي
وكثرة المشاكل في العلاقة الزوجية.

ومن جانب آخر يتعرض الرجال الذين يفشلون في حل
مشاكلهم الجنسية إلى الكثير من العلل الجسدية، وهي
غالبا ما تزداد تعقيدا بمرور الزمن نتيجة استمرار ترديهم في
الفشل الجنسي. ويترك الفشل الجنسي آثارا وخيمة على
كافة أجهزة الجسم منها الجهاز العصبي والعضلات
والصحة النفسية واضطرابات عديدة..

حيث يترك الفشل الجنسي أثرا مقبضا على الجهاز العصبي
وذلك بإثارته لإنتاج بعض المواد الكيميائية. فالجهاز العصبي
الذي يعمل بصورة مستقلة، يقوم بوظائفه على أسس من
التنافر الفيزيولوجي. فهناك مجموعة من الأنسجة العصبية
تثير النشاط داخل أعضاء متعددة في الجسم في حين تقوم
مجموعة أخرى مضادة بالعمل كمانع أو كابح
وتدعم الأبحاث الطبية والمخبرية الواسعة، الاستنتاج القائل
بأن السلوك العاطفي...
خاضع لفعل مواد كيميائية منشطة أو كابحة تحصل داخل الغدة الكظرية.
الصداع هو أحد الأعراض المألوفة المرتبطة بالفشل الجنسي،
وهو ينجم عن الانفعال داخل الجمجمة الذي يحدث تشنج
الأوعية الدموية في المخ، أو تمدد الأوردة في فروة الرأس
وأغشية المخ الخارجية الأخرى. والإرهاق الدائم هو أيضا
أحد الأعراض التي تنتج عن كبت الرغبات الجنسية وكثيراً
ما يكون اضطراب الغدة الكظرية سببا للإرهاق أيضا.
وتشنج عضلات الحنجرة مع ما يرافقه من صعوبة البلع
هو أيضا أحد الأعراض فتقلص عضلات المريء تسبب إعاقة
عملية البلع التي يمكن ربطها بالاضطراب الجنسي.
كما يمكن
ربط زيادة السكر في الدم بالقلق الجنسي
وهنالك الكثير
من الأدلة التي تثبت القول بأن المؤثرات النفسانية
تلعب دورا في عملية تحويل الجسم
للمواد الكربوهيدراتية كالسكر والنشا.
واضطرابات القلب العصبية تعزى في بعض الأحيان
إلى الفشل الجنسي ويمكن أن يكون خفقان القلب
المتزايد وكذلك عدم انتظام دقاته نتيجة صدمة عاطفية
شديدة تعود في أصلها إلى كبت جنسي.
وكثيرا ما يشعر الرجال المضطربون جنسيا بضيق في
التنفس على نحو يشبه الإحساس بالانقباض الشديد
في جوار الحجاب الحاجز.
وقد تثير التعاسة الجنسية تشنجات شديدة في
الأمعاء الغليظة، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى
نوع من التهابات الغشاء المخاطي للقولون،
هذا بالإضافة
إلى أن هناك أسبابا عديدة من الأمراض الجلدية إلى
فشل المرء في حياته الجنسية.
ولا يقتصر تأثير الصراع العاطفي على النشاط الفيزيولوجي
للعضو الخاضع لإدارة الجهاز العصبي بل قد يكون كذلك
عامل إثارة لعلل وأمراض كتلك التي تدعى بمرض العشاق
التي كثيرا ما تحدث نقصا ملحوظا في الوزن وإرهاقا
شديدا ونقصا ملحوظا في كمية السكر في الدم وانخفاضا
في درجة الحرارة وعجزا في تمثيل الجسم الأساسي
وضعفا خفيفا أو شديدا.

فالانفعال العاطفي والفشل الجنسي يؤثران على الرجل
ذهنيا وجسديا، وقد يؤثر العامل العاطفي على الدورة الدموية،
وذلك بإحداث بعض التغييرات في الأجهزة العصبية
والغدد الصماء والحركة والأوعية الدموية في القلب،
وفي مجاري التنفس والأمعاء والأعضاء التناسلية
والمجاري البولية وفي البشرة. ويمكن للكميات الزائدة
من المواد السامة المفرزة نتيجة حاجات
الشخص الفاشل جنسيا،
أن تنتقل إلى أية منطقة من الجسم،
والتسبب بعلل متعددة.
والجدير ذكره فيما يتعلق بالاضطرابات الجنسية،
فمن الواضح أن الضعف الجنسي عند الذكور
هو (هاجس) قديم في تاريخ البشرية..
وهناك عشرات من الطرق المتنوعة التي
فكر فيها الإنسان وابتكرها لتحسن أدائه الجنسي
وتأكيد قوته..
ومنها تناول أعشاب خاصة أو طعام معين
أو القيام بأشكال من الطقوس والرقصات
واستعمال جلود بعض الحيوانات أو أجزاء منها،
وغير ذلك كثير وغريب..
ولا بد من التأكيد على أهمية العوامل النفسية
في نشوء الاضطرابات الجنسية عند الذكور وعند الإناث..
والإحصائيات القديمة تبين أن 90 بالمائة من
صعوبات الانتصاب سببها نفسي، والدراسات الحديثة
تؤكد أن نسبتها حوالي 50 ـ 65 بالمائة.
والأسباب النفسية عديدة.. ومنها المشكلات...
الزوجية والعائلية،
القلق والاكتئاب، العقد الجنسية،
الخوف من الفشل والشعور بالذنب، ضعف الثقة بالنفس،
التجارب الجنسية الخاطئة، وغير ذلك.
ويعتمد العلاج الجنسي على تبديد المخاوف وتعديلها،
وتصحيح المعلومات الخاطئة حول الأمور الجنسية،
وعلى إزالة الحساسية السلبية المرتبطة بالأداء الجنسي،
وعلى عدد من التدريبات المشتركة مع الشريك الزوجي
بهدف إعادة الثقة والأمان بينهما، وإعادة الاستجابة الطبيعية.
ويستفاد في الطب الجنسي النفسي من أساليب أخرى..
ومنها بعض الأدوية. التي يمكن الاستفادة منه
في النواحي النفسية إذا استعمل بشكل مؤقت
حيث يساهم (تحسن الأداء) في تعديل نظرة المريض
عن نفسه، وفي تشجيعه على التخلص من عقدة وقلق وغير ذلك

خدمة تكبير البيدجات

فوائد شعر عانة الرجل

خدمة تكبير البيدجات

?كوني انثي  - فوائد شعر عانة الرجل شعر العانه له فوائد صحيه كامتصاص العرق الفائض بتلك الاماكن الحارة ,كما يمنع احتكاك الصفن مع جلد الفخذ فيمنع التسلخات المؤذية للجلد.
ملاحظه هامه :
يقول علماء الغرب ان شعر العانه مفيد في اثارة اعصاب المراة الجنسية الحساسة والتي توجد في بظرها .وان وجود الشعر في العانه واحتكاكه بالبظر يسرع نشوة المراة ويوصلها للذروة سريعا

وكذلك كما هو معلوم فأن فرج المراة يفرز مواد دهنيه وعرق كثير خاصه مع الحركه والاهتزازات الجنسية فيقوم شعر عانة الرجل بتجفيف تلك الافرازات ويهيئ المراة للاستمتاع بالجنس معه
لابأس من حلق شعر العانه كل فتره من اجل ترك الفرصة لمسامات الجلد بالتنفس من جديد.

خدمة تكبير البيدجات

طريقة شحن الزوجة بالطاقة القصوى

خدمة تكبير البيدجات

ياترى هل تعرف أيها الزوج ماهي حدود طاقة زوجتك ..؟؟

إنها تستطيع أن تؤدي عملها في النهار ( كموظفة )
في أي عمل سواء إداري أو مهني

ثم تأتي إلى البيت لتطبخ وتكنس الغرف
وتغسل دورات المياة

?كوني انثي  - طريقة شحن الزوجة بالطاقة القصوى وتغسل الملابس وتكويهم
وتتابع الأولاد وتذاكر لهم
وتغير لهم ملابسهم وتعالج مريضهم
وتسهر إذا قلقت بشأنهم

وتتلطف لك وتتزين لك وتتدلع لك

كل هذا يستهلك منها طاقة يومية

وتستطيع شحن هذه الطاقة لأقصاها
مرة أخرى

بكلمة

أحبك

أو

حضن

أو

بوسة

أو

رسالة جوال غرامية

أو

تقدير لتعبها ومدحها لذلك


عزيزي الزوج

تذكر أن تشحن زوجتك لأقصاها دائما

خدمة تكبير البيدجات

عند اشتداد حرارة الجو ..

خدمة تكبير البيدجات






 




إذا كااان الجووو شديد الحراااره ...
ألقى الله سمعه وبصره إلى أهل الأرض فإذا قال ; الرجل
:[ لا إله الا الله ما أشد حر هذا اليوم اللهم أجرني من حر جهنم ] ..


قال الله لجهنم " إن عبدآ من عبادي أستجار بي من حرك وإني أشهدك أني قد أجرته منك "
خدمة تكبير البيدجات

هل تقبلين برجل مثلي ؟؟

خدمة تكبير البيدجات
هل تقبلين برجل مثلي ؟؟

قــال لهــا

أنا رجل لا أسمح لزوجتي

أن تختلط بالرجال
...
فيتغزل الرجال في جمالها

دمي لا يحتمل و لا هكذا علمني ديني

فهل تقبلين برجل غيور مثلي .

.... ؟

•°*”˜ ♥~♥~♥~♥
˜”*°•

فقــالت لــه

أنا إمرأة مسلمـه

أعشق في الرجل تلك الحمية

و أرتجي من كان حامياً للدين

وأكتفي بك من العالم معجبا

أعشقُكَـ بقدر غيرتك


تقبلين برجل مثلي
خدمة تكبير البيدجات

حل مشكلة القذف السريع عند الرجال بدون فيتامينات أو خلطات شعبيه

خدمة تكبير البيدجات


?كوني انثي  - حل مشكلة القذف السريع عند الرجال بدون فيتامينات أو خلطات شعبيه



اخواني المتزوجين لدي حل مجرب 100% لسرعة القذف ويجعل متعة الجماع طويله جداً وبأمان وبدون أي آثار جانبيه وبدون أي فيتامينات أو منشطات أو خلطات شعبية وبسعر رمزي جداً بـ 20 ريال وهو:
كريم إسمه ( man & woman ) ويسمى عند العطارين بكريم حجر جهنم ولا بد أن يكون أصلي لأنه توجد منه ماركة تقليديه
وطريقة استخدامه: ( يدهن القليل منه على رأس القضيب وعلى أسفله ويترك لمدة ساعتان ومن ثم يتم غسل القضيب جيداً بالماء والصابون ) ويستمر مفعوله طويلاً لمدة يومين تقريباً حتى يتم الجماع.

خدمة تكبير البيدجات